عاجل| متحدث البترول: نجحنا في تعويض القادم من الغاز والنفط من دول الخليج
قال المهندس محمود ناجي المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، إننا نجحنا في تعويض القادم من الغاز والنفط من دول الخليج العربي، متابعا، نعمل على تطوير أنظمة التعاقد مع الشركات الاجنبية في مناطق البحث والاستكشاف. واضاف ناجي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج علي مسئوليتي،