وزير الخارجية يبحث مع نظيرته النمساوية تعزيز العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية
جرى اتصال هاتفى بين د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والتعاون الدولى والمصريين بالخارج، «بياته ماينل-رايزينجر» وزيرة خارجية النمسا، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتبادل الرؤى والتقديرات إزاء مختلف القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. مواصلة العمل المشترك لتعزيز مختلف مسارات التعاون