بعد وقف الحرب.. النفط يسجل أكبر خسارة أسبوعية منذ 2022
تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط خلال تعاملات أمس، مسجلة أكبر خسارة أسبوعية منذ عام 2022، وذلك قبيل محادثات مرتقبة بين إيران والولايات المتحدة بهدف التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار، وظلت الأسعار تحوم قرب مستوى 100 دولار للبرميل، في ظل استمرار الهجمات والقيود على تدفق النفط عبر مضيق هرمز، إلى جانب المخاوف