النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها
زار النائب العام المستشار محمد شوقي، نيابة استئناف الإسماعيلية، التقى خلالها أعضاء النيابة والجهاز الإداري بها. تأتي هذه الزيارة في إطار نهج النيابة العامة الرامي إلى تعزيز التواصل المباشر مع أعضائها والعاملين بها، والوقوف على سير العمل بمختلف مقار النيابات. وقد استهل الزيارة بلقاء أعضاء النيابة العامة