نهاية مؤلمة فوق كوبري دندرة.. أم تقفز بطفليها في النيل بقنا
أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها وحياة طفليها بالقفز من أعلى كوبري دندرة في مياه النيل بمحافظة قنا. البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء محمد حامد، مدير أمن قنا، من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ عن إلقاء سيدة بإلقاء نفسها بصحبة طفليها من فوق كوبري دندرة بقلب مدينة قنا. وعلى الفور، هرعت قوات الإنقاذ