عمرو أديب: العالم العربي سيدفع ثمن الاتفاق بين أمريكا وإيران
علق الإعلامي عمرو أديب على الاتفاق المبرم بين الولايات المتحدة وإيران، معتبرًا أن هناك إشكالية تحيط بالإطار العام للاتفاق، وقال خلال برنامج «الحكاية»: «رضينا بالإطار والإطار مش راضي بينا». عمرو أديب والاتفاق بين أمريكا وإيران وأشار أديب إلى أن هناك حالة واسعة من عدم الرضا تجاه ما تم التوصل إليه، موضحًا