الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2023

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من الجماهير المصرية والعربية حول العالم، عن تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2023، الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها غدًا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، عن نقل وإذاعة أحداث مباراة القمة الـ126، عبر قناتي أون تايم سبورت 1 و2، كما أسندت مهمة التعليق الصوتي لـ4 من أبرز المعلقين الرياضيين في مصر، وعلى رأسهم الكابتن مدحت شلبي.

وفي التفاصيل، أوضحت الشبكة المصرية، أن الثنائي الكابتن مدحت شلبي وأيمن الكاشف سيكونوا على موعد مع التعليق الصوتي لمباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت 1، أما المعلقين محمد الكواليني وأمير محروس على قناة أون تايم سبورت 2.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2023

تردد القناة: 10853.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت على عرب سات 2023

تردد القناة: 12379.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 65

وكان قد أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن الحكم المصري محمود البنا، هو المرشح الأول لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة القادمة، مضيفًا بأنه سيعاونه الحكم محمود أبو الرجال، كمساعد أول، ومساعد ثاني، يأتي أحمد حسام طه، ويأتي محمود ناجي، حكم رابع للقاء، وفي غرف الفار كل من الحكم أحمد الغندور والحكم عمرو الشناوي.

ورغم حسم الأهلي لقب الدوري رسميًا الغائب عن خزائن النادي لموسمين متتاليين، إلا أن القمة المقبلة بين الغريمين التقليدين الأهلي والزمالك، تتمتع بندية كبيرة كالعادة، حيث يسعي الشياطين لمواصلة انتصارات الفريق الأحمر بالدوري الممتاز دون هزيمة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، للفوز على الشياطين الحمر بالقمة رقم 126، لحسم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خاصة وتفصله نقطة واحدة فقط، عن نظيره فيوتشر صاحب المركز الرابع في المسابقة المحلية.

ورغم حسم الأهلي لقب الدوري رسميًا الغائب عن خزائن النادي لموسمين متتاليين، إلا أن القمة المقبلة بين الغريمين التقليدين الأهلي والزمالك، تتمتع بندية كبيرة كالعادة، خاصة وينتظرها الكثير من عشاق الفريقين في مصر والعالم العربي أجمع.

ويتصدر النادي الأهلي، ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة مبتعدًا عن الوصيف بيراميدز بـ8 نقاط مما ابعده عن المنافسة على اللقب، عقب تجميد رصيده عند 67 نقطة، بينما يحل نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، مبتعدًا بنقطة واحدة عن فيوتشر.