السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير من جماهير وعشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي أجمع عن معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، المقرر إقامتها غدًا الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومن جانبها، قررت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك على قناتي أون تايم سبورت 1، وأون تايم سبورت 2، ويقوم 4 معلقين بالتعليق على المباراة عبر القناتين.

وأسندت الشبكة المصرية، مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأهلي والزمالك، إلى كل من الثنائي مدحت شلبي وأيمن الكاشف على قناة أون تايم سبورت 1، ومحمد الكواليني وأمير محروس على قناة أون تايم سبورت 2.

وكان قد أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن الحكم المصري محمود البنا، هو المرشح الأول لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة القادمة، مضيفًا بأنه سيعاونه الحكم محمود أبو الرجال، كمساعد أول، ومساعد ثاني، يأتي أحمد حسام طه، ويأتي محمود ناجي، حكم رابع للقاء، وفي غرف الفار كل من الحكم أحمد الغندور والحكم عمرو الشناوي.

ورغم حسم الأهلي لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي لموسمين متتاليين، إلا أن القمة المقبلة بين الغريمين التقليدين الأهلي والزمالك، تتمتع بندية كبيرة كالعادة، خاصة وينتظرها الكثير من عشاق الفريقين في مصر والعالم العربي أجمع.

ويتصدر النادي الأهلي، ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة مبتعدًا عن الوصيف بيراميدز بـ8 نقاط، عقب تجميد رصيده عند 67 نقطة، بينما يحل نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، مبتعدًا بنقطة واحدة عن فيوتشر.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، حسم لقب بطل الدوري المصري الممتاز الـ43 في تاريخه عقب تعثر بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، ويصبح الفارق بين الأحمر والسماوي 8 نقاط، ومازال للأهلي خمس مباريات متبقية.