توقيع عقد اتفاق لبناء وتوريد 5 أتوبيسات نهرية تعمل بمنظومة الدفع الكهربائي
تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالارتقاء بخدمات النقل النهري المُقدمة للمواطنين، شهد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور إبراهيم صابر خليل محافظ القاهرة، اليوم الخميس، مراسم توقيع عقد اتفاق لبناء وتوريد عدد 5 أتوبيسات نهرية