لأول مرة.. اعتراف إسرائيلي بتهريب أجهزة ستارلينك لإسقاط النظام الإيراني
في اعترافات مدوية تكشف لأول مرة عن عملية سرية إسرائيلية لم يفصح عنها من قبل، أقر رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت بأن إسرائيل نفّذت بالفعل تهريبًا ممنهجًا لأجهزة الإنترنت الفضائي ستارلينك داخل الأراضي الإيرانية، بهدف تمكين المحتجين من الإفلات من سيطرة النظام على الشبكة وتنظيم حراك شعبي قادر