لماذا يعتزم البنتاجون رفع مستوى التهديد بشأن التجسس الإسرائيلي إلى "حرج"؟
قررت وكالة استخبارات الدفاع الأمريكية (DIA) رفع تقييم تهديد مكافحة التجسس المتعلق بإسرائيل إلى مستوى "حرج"، وهو أعلى مستوى تصنيف داخلي للتهديدات الأمنية. ووفقًا لمسؤولين أمنيين في واشنطن، فإن هذا الإجراء الاستثنائي جاء بعد رصد تكثيف لافت وممنهج لعمليات المراقبة وجمع المعلومات الاستخباراتية، سواء عبر