محافظ سوهاج يضع خارطة عمل للقيادات المحلية الجديدة ويؤكد: الإنجاز أساس الاستمرار
محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة
عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم، وذلك عقب حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بحضور السيد كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح أحمد السايس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.
وفي مست