تابعة لـ إيلون ماسك.. انفجار مركبة الفضاء "ستارشيب" على منصة الاختبار
في انتكاسة جديدة لشركة "سبيس إكس" التابعة لإيلون ماسك، انفجرت المركبة الفضائية "ستارشيب" على منصة الاختبار، أمس الخميس، مما أرسل كرة نارية ضخمة إلى سماء جنوب تكساس. وعنونت صحيفة كريستيان دافنبورت: "إكس ستارشيب تنفجر على منصة الاختبار"، ويُعد هذا الانفجار هو الرابع الذي تُفقَد فيه مركبة "ستارشيب" هذا