اليوم.. عرض "بنفكر في اسم" و"تأثير جانبي" في ختامي نوادي المسرح
تقدم فرقة الإسماعيلية المسرحية اليوم الأربعاء، عرضين على مسرح السامر بالعجوزة، في ثالث أيام المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الثالثة والثلاثين، المقام برعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، ضمن برامج وزارة الثقافة لدعم المواهب المسرحية