الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

باسم سمرة:"عيسى الوزان" في "العتاولة" شخصية حقيقية ده معلم في بولاق

باسم سمرة
باسم سمرة

حل أمس النجم باسم سمرة والنجمة زينة وعدد من نجوم وصناع مسلسل العتاولة ضيوفا على قناة MBC مصر، وذلك في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب.

تصريحات باسم سمرة 

أكد باسم أن شخصية عيسى الوزان شخصية حقيقية اكتسبها، من شخص من منطقة شعبية، وتحديدًا في بولاق، مضيفًا:"شغلتنا صعبة جدا وكنا بنشتغل 24 ساعة أو 20 ساعة أحيانًا وما نمناش 24 ساعة علشان لازم نسلم حلقات، ولكن كان فيه روح حلوة وأخوة وحرص من كل واحد فينا أن لو فيه عيب عند التاني يتم تنبيه وأنا كنت مطمن ومستمتع".

باسم سمرة يتحدث عن كواليس مسلسل العتاولة

أكد باسم أنه لا يحب العمل في أجواء متوترة إطلاقًا وجميع فريق العمل في مسلسل العتاوله كانوا متعاونين للغاية لافتا إلى أنه سبق وتعاون مع الفنان أحمد السقا فى كثيرًا من الأعمال كما تحدث  عن كواليس المسلسل والصعوبات التي واجهته هو وفريق العمل خلال التصوير، معربًا عن سعادته بتعاونه مع أبطال المسلسل، خاصة الفنان أحمد السقا، كما أعرب عن سعادته بسبب جميع الافيهات التي يرددها الجمهور من شخصية عيسى الوزان.

يذكر أن المخرج أحمد خالد موسى أعلن عن تقديم الجزء الثاني من “مسلسل العتاولة” في موسم رمضان 2025.

أخر أعمال باسم سمرة

 يعيش باسم في الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني من خلال مشاركته بأكثر من عمل فني منها فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، دينا ويزو، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

باسم سمرة

للمزيد إقرأ:

أحمد السقا: "العتاولة" مسلسل شعبي.. وشخصية “نصار” نموذج لبطل تراجيدي

عن الزعيم ونيللي كريم وطارق لطفي.. أبرز تصريحات باسم سمرة مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"

رامز جاب من الآخر تفاصيل الحلقة الأولى.. باسم سمرة وأحمد السقا ضحية "لقاء في الطرنش"

أول رد من المهن التمثيلية بعد تلقي أنغام وباسم سمرة رسائل تهديدات إسرائيلية