الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد السقا: "العتاولة" مسلسل شعبي.. وشخصية “نصار” نموذج لبطل تراجيدي

الرئيس نيوز

يعود النجم أحمد السقا لدراما رمضان بعد فترة غياب طويلة عن هذا الموسم الدرامي، ويقدم السقا مسلسل “العتاولة” في موسم دراما رمضان 2024، عبر قنوات “mbc” ومنصة “شاهد” ويشاركه البطولة النجوم، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، وبطولة نسائية زينة ومي كساب.

المسلسل يروي قصة الشقيقان "نصار"، و"خضر" في عالم الجريمة المُنظمة  وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاه الرقيقة الحالمة "حنه" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، في ظل محاولات شقيقه إجباره على الاستمرار في هذا العالم.

تصريحات أحمد السقا عن مسلسل “العتاولة”

تحدث النجم أحمد السقا عن مسلسل “العتاولة” قائلا: "العمل شعبي ويتميز بخصوصية شديدة لأنه يتحدث عن أهل اسكندرية، ولدى أهل اسكندرية طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة معينة".

ويقول السقا عن شخصية “نصار” التي يجسدها في مسلسل “العتاولة”: "نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، تؤدي به إلى ما سنشاهده في المسلسل". 

ويضيف: "هذا هو العمل الثالث الذي يجمعني بالمخرج أحمد خالد موسى، أما مفاجأة المسلسل فهو صلاح عبدالله الذي يؤدي شخصية محورية ومختلفة. 

وحول صراع الشخصيات في العمل، يضيف السقا: "العمل يشهد صراعًا بين عدد كبير من الشخصيات، فهناك خط صراع درامي أساسي وخطوط موازية وهذه الخطوط التي تتجاوز السبعة، ستحمل الكثير من التشويق".