الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة بيراميدز اليوم ضد الداخلية

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة بيراميدز اليوم

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة بيراميدز اليوم ضد الداخلية.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الجمهورية عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة بيراميدز اليوم ضد الداخلية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

موعد مباراة بيراميدز والداخلية 

وكان قد حقق فريق بيراميدز، فوزًا  ثمينًا على نظيره أسوان بـ3 أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرض استاد أسوان.

ويستضيف ملعب "الدفاع الجوي"، الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز مع نظيره الداخلية في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

وبدورها، أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن تعيين الحكم الدولى محمود عاشور لإدارة مباراة بيراميدز والداخلية مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة بيراميدز اليوم ضد الداخلية

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز والداخلية مساء اليوم، في الدوري المصري عبر شاشة قناة on time sport 1HD، حيث تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم داخل جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.

تردد قناة ON Time Sport 1:

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11861
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: رأسي
الجودة: HD.

ويبحث فريق بيراميدز للفوز في مباراة اليوم التي يستضف فيها الداخلية وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، فيما يطمح الداخلية في تحقيق مفاجأة اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط في الدوري المصري.

قائمة بيراميدز المشاركة في مباراة الداخلية:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.
خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد توفيق – محمد الشيبي – عبد الله مجدي - محمد حمدي - كريم حافظ.
خط الوسط: بلاتي توريه – هشام محمد – وليد الكرتي – محمود عبد العاطي (دونجا) - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي.
خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الداخلية:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – محمد الشيبي – محمد حمدي.
خط الوسط: وليد الكرتي – محمود دونجا – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – فخر الدين بن يوسف.
خط الهجوم: محمود وادي.

اقرأ أيضًا

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

ويدخل الفريق السماوي "بيراميدز"، مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما يأتي نادي الداخلية في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة.