السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك في إطار إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي 

وشهد لقاء الإياب بين الفريقين تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على نظيره تشيلسي الإنجليزي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو.

وكان قد التقي الفريقين قبل مباراة اليوم، في ثمانية مباريات، حقق ريال مدريد الانتصار في مباراتين، بينما نجح نادي تشيلسي في تحقيق الانتصار على حساب المرينجي في أربع مباريات، وتعادل الفريق في مباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

وتقام مباراة ريال مدريد وتشيلسي مساء اليوم الثلاثاء، بملعب ستامفورد بريدج، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وعبر شاشة قناة bein Sports Premium1HD، تذاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء، بصوت المعلق اليمني حسن العيدروس، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفخال، كامافينجا.
خط الوسط: لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، توني كروس.
خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي إلى نصف النهائي؛ لمواجهة المتأهل من قمة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ، والذي حسم السيتي نتيجة الذهاب لصالحه (3-0).

الجدير بالذكر أن وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ذهابا وإيابا، بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضًا

رابط حجز تذكرة ماتش الاهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023.. تفاصيل