السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة على نايل سات

تردد قناة السعوديه
تردد قناة السعوديه الرياضية المفتوحة على نايل سات 2023

تردد قناة السعوديه الرياضية المفتوحة على نايل سات 2023.. يتصدر محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة وأنها حصلت علي حقوق البث المباشر للمباريات النهائية ببطولة كأس العالم للأندية 2022 في نسختها المقامة في دولة المغرب الشقيق.

قناة السعوديه الرياضية المفتوحة 

وحظيت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، علي متابعة واسعة في مصر والعالم العربي، بالتزامن مع عرض عدد من البطولات المحلية والعالمية، مثل دوري المحترفين السعودي، وكأس الملك السعودي، وكأس السوبر السعودي وتصفيات كأس العالم 2022.

كما تعاقدت مجموعة القنوات السعودية، مع عدد من المعلقين الرياضيين المعروفين في الشرق الأوسط أجمع؛ أبرزهم عيسى الحربين، وعبدالله الحربي، ومشاري القرني، وفهد العتيبي، لتجذب مجموعة القنوات السعودية الكثير من المشاهدين في السعودية والعالم العربي، رغم انطلاقها منذ عامين فقط.

وتقوم قناة السعودية الرياضية، بنقل عدد كبير من المباريات الهامة والقوية، خاصة وأنها تقدم المحتوي الخاص بها علي مدار 24 ساعة بدون توقف، وبصوت وصورة عالية الجودة، وبشكل مجاني، حيث لا تحتاج إلي دفع اشتراك شهري مثل باقي القنوات الأخري.

ولم تكتفي باقة قنوات SSC الرياضية السعودية، بإذاعة مباريات كرة القدم فقط، بل تنقل رياضيات أخرى منها الفروسية، ولعبة الكاراتيه، وغيرها من الألعاب الرياضية العالمية مثل كرة القدم الأمريكية، حيث يتم تغطية أهم البطولات وأكثرها شعبية، وتغطية كاملة لبطولات كرة اليد، وسباقات الهجن.

ومن المرتقب أن تنقل قناة السعودية الرياضية المفتوحة، المواجهة القوية بين نادي الهلال السعودي أمام ريال مدريد الإسباني في مباراة المركزين الأول والثاني بالبطولة، والأهلي المصري وفلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال الأندية.

وسبق للقناة السعودية أن بثت مباريات النسخة الماضية لمونديال الأندية، والتي أقيمت بالإمارات في فبراير الماضي، وستبث قناة SSC نقل نهائيات كأس العالم للأندية، إلى جانب القناة الرياضية المغربية التي حصلت أيضًا على الحقوق.

تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة على نايل سات:

التردد: 12523
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة على العرب سات:

التردد: 12418.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على العرب سات:

التردد: 12418 
الاستقطاب: أفقي    
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي المصري وفلامنجو البرازيلي، في مباراة المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، غدًا السبت الموافق 11 فبراير الجاري، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يلتقي الهلال السعودي مع ريال مدريد الإسباني غدًا السبت علي أرضية ملعب "مولاي عبدالله" بالرباط، لتحديد الفائز بلقب كأس العالم للأندية 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال وريال مدريد فى نهائى كأس العالم للأندية