الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة للموسم الحالي 2022-2023.
ويخوض الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، اليوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، القمة رقم 125، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، عن نقل وإذاعة مباراة الأهلي والزمالك عبر شاشة قناة "ON TIME SPORTS 1" وقناة "ON TIME SPORTS 2"، وسط وجود استوديو تحليلى، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، خاصة وأن الشبكة المصرية تُذاع جميع البطولات المحلية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج بشكل حصري.

تردد قناة أون تايم سبورتس 1:

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 11861
- معدل الترميز: 27500
- معامل الاستقطاب: رأسي
- معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة أون تايم سبورتس 2:

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 10853
- معامل الترميز: 27500
- الاستقطاب: أفقي
- معامل تصحيح الخطأ 5/6

وأسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت، مهمة التعليق الصوتي لقناة أون تايم سبورت 1، للكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، بجانب بلال علام على القناة الصوتية الثانية، أما بالنسبة لقناة أون تايم سبورت 2، فقد تم تعيين حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

ومن جانبه، يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة الزمالك، بعدما أغلق صفحة مباراة سموحة، التي أقيمت مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة القمة بالدوري.

كما يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض مباراة جديدة بالدورى أمام غريمه الأهلى فى الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، بعدما أغلق صفحة الهزيمة في مباراة بيراميدز، التى أقيمت مساء الإثنين الماضي على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر نسخة 2021 – 2022.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.
خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية.
خط الهجوم: أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي.
خط الوسط: عمرو السيسي- إمام عاشور - نبيل عماد دونجا.
خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو- سيف الدين الجزيري.