الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يتساءل العديد محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء الجمهورية عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت فى الدوري المصري، قبل ساعات من انطلاق القمة رقم 125 التي تجمع الغريمين.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت فى الدوري المصري

وبدوره، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في المباراة، التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.
خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية.
خط الهجوم: أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا.

كما استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل لاعبيه، لمواجهة الأهلي في القمة رقم 125، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي.
خط الوسط: عمرو السيسي- إمام عاشور - نبيل عماد دونجا.
خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو- سيف الدين الجزيري.

ويلتقى فريقا الأهلي والزمالك اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، والساعة التاسعة والمصف مساء بتوقيت السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وبدورها، أعلنت قناة أون تايم سبورتس، مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، على أن حاتم بطيشة وأيمن الكاشف، ومدحت شلبى وبلال أحمد علام يقومون بالتعليق على أحداث المباراة بين الأهلي والزمالك، كما يسبق المباراة استوديوهين تحليلين للمباراة أحدهما يقوده سيف زاهر والآخر يقدمه إبراهيم فايق.

هذا وخسر الزمالك آخر مبارياته أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر لموسم 2021-2022 بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقتين الأصلي والإضافي، بينما فاز الأهلي على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن نفس الدور من البطولة.

الجدير بالذكر أن فريق الاهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، وله 22 هدفًا، ودخل مرماه 5 أهداف، فيما يحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وله 22 هدفًا. ودخل مرماه 7 أهداف.