السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد فاركو والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي اليوم

يتساءل العديد من جماهير وعشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي اليوم ضد فاركو والقنوات الناقلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي اليوم

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، مع نظيره فاركو، على استاد برج العرب، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة 

 

وتذاع مباراة الأهلي وفاركو، اليوم، عبر شاشة مجموعة قنوات أون تايم سبورت، والتي تعد المالك الحصري لبث مباريات الدوري الممتاز، حيث خصصت قناة أون تايم سبورت 2، لنقل وإذاعة أحداث المباراة بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

ويسعى لاعبي الأهلي، في حصد الثلاث نقاط من مباراة اليوم أمام فاركو، لمصالحة جماهيره بعدما تعادل في الجولة الماضية، أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، وفقد أول نقطتين في مشواره بالدوري، بينما يأمل نادي فاركو في تحقيق الفوز على الأهلي لكسر سلسلة التعادلات والهزائم، التي مُني بها الفترة الماضية، والتي أدت إلى توجيه الشكر إلى الجهاز الفني بقيادة نونو ألميدا.

وفي ظل الظروف الأستثنائية التي يمر بها نادي فاركو بعد وقف القيد له لفترتين تنتهي بعد موسم الانتقالات الشتوي المقبل، يأمل إيهاب جلال المدير الفني الجديد للنادي السكندري في تحقيق أول أنتصاراته مع الفريق، والهروب من تكرار سيناريو الهزيمة الأول له أمام الأهلي، حيث سبق وتلقي خسارته الأولي عندما سبق وتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك.

تشكيل الأهلى المتوقع ضد فاركو:

حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، على معلول
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبد القادر
خط الهجوم: سافيو، محمد شريف، كريم فؤاد

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز بـ17 نقطة بعد خوضه 7 مباريات في البطولة ويبتعد بفارق نقطتين عن أقرب منافسية الزمالك الذي يحمل 17 نقطة من أصل 7 مباريات، فيما يحل فاركو بالمركز التاسع بـ7 نقاط.