«التنمية المحلية»: الانتهاء من تحويل 754 أتوبيسًا للعمل بالغاز الطبيعي
أعلنت وزارة التنمية المحلية والبيئة، أنه تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية لتحويل عدد 754 أتوبيسًا للعمل بالغاز الطبيعي بدلًا من السولار ضمن المشروع القومي لتحويل 2262 أتوبيسًا بهيئتي النقل العام بالقاهرة والإسكندرية. وأوضحت الوزارة أنه جرى الانتهاء من تنفيذ وتسليم المرحلة الأولى بالكامل بعدد