عمرو أديب: عندنا في مصر حرب أخرى.. الصاروخ في السوبر ماركت والرصاصة في المخبز
قال الإعلامي عمرو أديب، إن غالبية التجار في مصر والسلاسل الغذائية «محترمة وعظيمة»، مشددا أن رفع الأسعار في أوقات الحرب «جريمة». وشدد خلال برنامج «الحكاية» أن من التجار الذين يرفعون الأسعار على المواطنين «أغنياء حرب يتغذون على دماء البشر»، قائلا: «نحن في حرب، إذا كنت مش شايف الصاروخ، الصاروخ في السوبر