تقدمت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي باستقالة جماعية إلى الجهة الإدارية، اليوم الإثنين، وذلك بالتزامن مع هبوط الفريق رسميًا إلى دوري القسم الثاني “دوري المحترفين”.
ودّع النادي الإسماعيلي دوري الأضواء والشهرة لأول مرة منذ 68 عامًا، بعد خسارته أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات مرحلة البقاء
تأكد رسميًا هبوط نادي الإسماعيلي إلى دوري الدرجة الثانية، بعد خسارته أمام وادي دجلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة العاشرة