عاجل| "سحق حميدتي أمر سهل".. هل تتدخل مصر عسكريا في السودان؟ مصطفى الفقي يكشف
قال الدكتور مصطفى الفقي، إن الأنظمة المصرية أهملت السودان بشكل تلقائي بعد عام 1952، مشيرًا إلى أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بارك استقلال السودان لأنه لم يكن أمامه غير ذلك. وشدد الفقي خلال تصريحات متلفزة، على ضرورة زيادة الاهتمام المصري بالسودان عبر العودة إلى بعض المبادئ الأساسية. ودعا إلى التخلي