وزيرة الثقافة: سعداء بتواجدنا وسط أبناء العريش للاحتفال بعيد تحرير سيناء
تُنظم وزارة الثقافة برنامجًا حافلًا يتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، احتفاءً بالذكرى 41 لتحرير سيناء، يومي الأربعاء والخميس 26 و27 أبريل الجاري. وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة: “سُعداء بتواجدنا وسط أبناء العريش للاحتفال بتلك المناسبة الغالية