وزيرا العدل والاتصالات يطلقان منظومة التقاضى عن بعد بمحكمة شرق الإسكندرية
أطلق وزير العدل المستشار عدنان فنجري، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، اليوم الثلاثاء، منظومة التقاضي عن بعد في مجال القضاء الجنائي، وتحويل المرافعة الشفوية لنص مكتوب، وذلك بمقر محكمة شرق الاسكندرية الابتدائية، بحضور محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن سعيد، وأعضاء الهيئات القضائية المختلفة.