رئيس الوزراء يُتابع جهود منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة
تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، خلال شهر مايو المنقضي، في التفاعل مع شكاوى المواطنين بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية، عبر تقرير مقدم من الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة. وأكد رئيس الوزراء حرصه على متابعة نتائج ومؤشرات أداء المنظومة