وفد كولومبيا أمام محكمة العدل: احتلال إسرائيل لفلسطين انتهاك للقوانين الدولية
أعرب وفد كولومبيا أمام محكمة العدل الدولية، عن مخاوفه بشأن تداعيات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وقال خلال جلسات الاستماع بمحكمة العدل الدولية، نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، إن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية يمثل انتهاكا واضحا للقوانين الدولية والمواثيق الأممية، معربا عن رفضه كل أشكال العنف،