الإثنين 08 مارس 2021 الموافق 24 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أسعار التصالح الجديدة في القاهرة لمخالفات البناء

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 03:53 م
الرئيس نيوز
طباعة

يحظي قانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاع المخالفين، باهتمام كبير في الشارع المصري، حيث يقضي القانون رقم 17 لسة 2019، بجواز تصالح السلطات في مخالفات البناء التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام القوانين المنظمة للبناء، ومنها القانون 119 لسنة 2008.

أسعار التصالح الجديدة في القاهرة لمخالفات البناء


وتيسيرا على المواطنين الراغبين في التصالح ومراعاة الظروف الاقتصادية لهم، أصدر اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، القرار رقم ٤٩٧٦ لسنة ٢٠٢٠ بشأن تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء بجميع أحياء القاهرة.

وأوضح محافظ القاهرة، أنه سيتم احتساب فارق خفض قيمة المخالفات فى التسوية الختامية، مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة.

اخر موعد لتقديم التصالح مخالفات البناء في القاهرة


وأكد اللواء خالد عبد العال أن 30 سبتمبر هو آخر موعد للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء محذرًا من لم يتقدم بإجراءات التصالح فى هذا الموعد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنفيذية لإزالة مخالفته على الفور.

وناشد محافظ القاهرة، المواطنين بضرورة قيام مقدمو طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الـ25% المقررة جدية تصالح لحين السير فى باقى الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا.

وأشار إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهدًا كبيرًا لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح موجهًا رؤساء الأحياء بتذليل كافة العقبات التى تواجه المواطنين خلال تقديم ملفات طلبات التصالح طبقًا للقانون مع الاستمرار فى إزالة المبان المخالفة لشروط الترخيص.

اقرأ ايضا

حقيقة انهيار سد النهضة 2020

تعرف على جدول صرف مرتبات سبتمبر 2020

حقيقة فرض ضريبة 350 جنيهاً على تصاريح دفن الموتى



ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads