الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على جدول صرف مرتبات سبتمبر 2020

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت وزارة المالية، عن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، أيام 22 و23 و24 من الشهر الجاري. 

وأعلنت الوزارة، عن تقسيم جدول صرف مرتبات سبتمبر 2020 على العاملين بالوزارات والجهات الإدارية المختلفة على 3 أيام ضمن نظام لصرف المرتبات.

وأوضحت أنها تستهدف تطبيق هذا النظام لضمان عدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي للحفاظ على صحة المواطنين.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020


ومن المقرر أن يبدأ صرف مرتبات سبتمبر الجاري يوم الثلاثاء 22 من الشهر نفسه، وذلك للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم صرف مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم الأربعاء 23 سبتمبر، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم الخميس 24 سبتمبر.

جدول صرف مرتبات سبتمبر 2020


ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين باليوم الأول الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين باليوم الثاني التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين باليوم الثالث والأخير التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.

اقرأ ايضا

القبض على صالح جمعة لاعب الأهلي

الوزراء ينفى إطلاق صفحة جديدة للقوى العاملة على فيسبوك

مجلس الوزراء يكشف حقيقة صرف جميع المعاشات من خلال كارت ميزة فقط


هذا وبدأت الحكومة في تطبيق نظام جديد لصرف المرتبات الشهرية للعاملين بوزارات وهيئات الدولة منذ بدء ظهور وباء كوفيد-19 في مصر من أجل تجنب انتشار العدوى، حيث تم تقسيم الصرف على عدد من الأيام (3 أو 4 أيام) بحسب الوزارات والهيئات بدلا من بدء الصرف للجميع في يوم واحد.