الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

الرئيس نيوز

يعود نادي ليفربول للظهور من جديد بعد غياب دام لمدة أكثر من 100 يوم من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما تعود الأجواء الحماسية للدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقام مباراة الجولة الـ30 من الموسم الحالي 2019-2020، لفريق ليفربول يوم غد الأحد، على ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبوظبي ودبي، وستنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 2 و11.


ليفربول ضد إيفرتون


وتشهد مباراة العودة لفريق ليفربول "ديربي الميرسيسايد" ضد فريق إيفرتون، الذي يلعب بدون ضغوطات في تلك المباراة، حيث أنه يضمن البقاء بين الكبار ولن يستطيع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.


ويحتل إيفرتون، المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، فيما يأتي ليفربول في الصدارة برصيد 82 نقطة كاملة، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة هذا الموسم وتعادل في مباراة أخرى في 29 جولة.


يهمك أيضاً:


محمود سعد يعود لعمله في اتحاد الكرة بعد التعافي من كورونا

قرار عاجل من فايلر فور عودة تدريبات الأهلي

الحقيقية الكاملة حول رحيل كهربا عن الأهلي

ظاهرة كسوف الشمس الحلقي غدًا.. ويظهر جزئيًا في مصر


فيما يسعي ليفربول، لتحقيق الفوز ضد إيفرتون ليتبقى لهم فوزًا أخر، ليحققوا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي الإنجليزي منذ 30 عامًا أي قبل المسمى الحالي للبريميرلييج.


هذا وخاض محمد صلاح بادي نادي ليفربول الإنجليزي، تدريبات الفريق أمس الجمعة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة إيفرتون المنتظرة بالبريميرليج.


وفي سياق آخر، أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بأن البعض من عناصر الفريق يعانون من مشاكل بسيطة لكن القائمة بالكامل ستكون جاهزة من أجل مواجهة إيفرتون.