السبت 08 مايو 2021 الموافق 26 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

السبت 20/يونيو/2020 - 01:30 م
الرئيس نيوز
طباعة

يعود نادي ليفربول للظهور من جديد بعد غياب دام لمدة أكثر من 100 يوم من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما تعود الأجواء الحماسية للدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقام مباراة الجولة الـ30 من الموسم الحالي 2019-2020، لفريق ليفربول يوم غد الأحد، على ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبوظبي ودبي، وستنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 2 و11.


ليفربول ضد إيفرتون


وتشهد مباراة العودة لفريق ليفربول "ديربي الميرسيسايد" ضد فريق إيفرتون، الذي يلعب بدون ضغوطات في تلك المباراة، حيث أنه يضمن البقاء بين الكبار ولن يستطيع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.


ويحتل إيفرتون، المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، فيما يأتي ليفربول في الصدارة برصيد 82 نقطة كاملة، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة هذا الموسم وتعادل في مباراة أخرى في 29 جولة.


يهمك أيضاً:


محمود سعد يعود لعمله في اتحاد الكرة بعد التعافي من كورونا

قرار عاجل من فايلر فور عودة تدريبات الأهلي

الحقيقية الكاملة حول رحيل كهربا عن الأهلي

ظاهرة كسوف الشمس الحلقي غدًا.. ويظهر جزئيًا في مصر


فيما يسعي ليفربول، لتحقيق الفوز ضد إيفرتون ليتبقى لهم فوزًا أخر، ليحققوا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي الإنجليزي منذ 30 عامًا أي قبل المسمى الحالي للبريميرلييج.


هذا وخاض محمد صلاح بادي نادي ليفربول الإنجليزي، تدريبات الفريق أمس الجمعة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة إيفرتون المنتظرة بالبريميرليج.


وفي سياق آخر، أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بأن البعض من عناصر الفريق يعانون من مشاكل بسيطة لكن القائمة بالكامل ستكون جاهزة من أجل مواجهة إيفرتون.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads