السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمود سعد يعود لعمله في اتحاد الكرة بعد التعافي من كورونا

الرئيس نيوز

سمح الأطباء المعالجون للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم باستئناف عمله اعتبارا من اليوم بعد أن أثبتت كافة الفحوصات والاختبارات التي أجريت له سلامته والتعافى من فيروس كورونا، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للجبلاية عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك".

وكان وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن جميع المخالطين لمحمود سعد قبل التأكد من إصابته، خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة التي كشفت عدم حملهم للفيروس، وحتى الآن لم تظهر أي أعراض إصابة بالفيروس عليهم، موضحا اتخاذ إجراءات وقائية صارمة في مقر الاتحاد، منذ منتصف شهر مارس الماضي، مع إلزام زائري المقر بارتداء الكمامات.

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع موعد مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنانيني": "هناك اجتماعات مع جميع الأندية خلال الساعات المقبلة، وسيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، ويوجد لدينا العام المقبل، العديد من البطولات، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية"