الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حالة الطقس اليوم.. تحذير هام أمطار ورياح مثيرة للاتربة "اجلوا مشاويركم"

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد حالة الطقس اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024  طقسًا حارا نهارًا على القاهرة الكبرى ويزيد التعرض للشمس من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

من المتوقع أن يشهد الطقس اليوم الأحد 12 مايو 2024 نشاط للرياح على كل الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة بشمال وجنوب الصعيد، واحتمالية فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

الشبورة المائية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون بشورة مائية في الصباح حتى السادسة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة. 

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس الايام القادمة

 من المتوقع أن يشهد حالة الطقس غدًا الإثنين أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحبها نشاط الرياح على أغلب الأنحاء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم

الأرصاد الجوية

وجهت الهيئة عدة نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الحارة أبرزها عدم التعرض لأشعة الشمس مباشرة والإكثار من تناول السوائل وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وارتداء غطاء للرأس. 

درجات الحرارة اليوم الأحد 

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 17.

الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16.

مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14.

سوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 20.

قنا العظمى 38 درجة والصغرى 22.

أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 24.

للمزيد اقرأ:

الأرصاد تحذر من طقس الأحد: أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة