الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هدى الناظر تثير جدل بعد أنباء زواجها من مصطفى شعبان

هدى الناظر
هدى الناظر

تردد اسم هدى الناظر على جميع مواقع السوشيال ميديا بعد أنباء ارتباطها بالفنان مصطفى شعبان خلال الساعات الماضية، حيث أثار هذا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون عن حقيقة زواجها من مصطفى شعبان وعن علاقتها بالهضبة عمرو دياب.

حقيقة زواج هدى الناظر ومصطفى شعبان

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء حول احتفال الفنان مصطفى شعبان بزواجه من هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء.

هدى الناظر ومصطفى شعبان

زواج هدى الناظر ومصطفى شعبان

تفيد المصادر الرسمية أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن زواج هدى الناظر ومصطفى شعبان، كما نفى البعض صحة الأخبار وأكد أنه لم يتم الزواج حتى الآن.

يشار إلى أن مصطفى شعبان يعيش حياة العزوبية منذ أكثر من 18 عامًا، حيث أكد في تصريحات سابقة أنه لم يتزوج بعد وأنه لم يجد الشخص المناسب حتى الآن.

من هي هدى الناظر؟

هي شخصية عامة ومديرة أعمال سابقة للفنان عمرو دياب، وقد ولدت في القاهرة عام 1982 وتخرجت في الجامعة الأمريكية عام 2006، ثم دخلت مجال الإعلانات وعملت في شركة إنتاج إعلامي، ثم انتقلت للعمل في إدارة الأعمال الفنية. عملت مديرة أعمال لعمرو دياب من عام 2007 حتى 2018.

هدى الناظر وعمرو دياب

آخر أعمال مصطفى شعبان

مسلسل المعلم هو أحدث أعمال مصطفى شعبان الدرامية التي شارك فيها خلال موسم الدراما الرمضاني 2024. يتميز المسلسل بمجموعة من النجوم في الأدوار البارزة.