الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر أخبار حريق السجل المدني في شبرا (تفاصيل)

حريق
حريق

يتساءل الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات عن آخر أخبار حريق السجل المدني شبرا الخيمة، بعدما انتشرت النيران المشتعلة في وجهة المبنى بالكامل، قبل أن تمتد إلى المباني المجاورة للسجل المدني.

آخر أخبار حريق السجل المدني شبرا

وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية، أمس الأحد، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يؤكد نشوب حريق في السجل المدني بشبرا الخيمة، ودفعت الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف، و2 لودر، سيارتين لرفع اثار تلفيات الحريق، وتمت السيطرة الكاملة على النيران وإخمادها.

وبعد أقل من 10 دقائق، سيطرت قوات الحماية المدنية، على الحريق عقب انتقال 6 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف لمكان الحريق، حيث تم إخماد النيران دون وقوع إصابات بشرية.

وبدورها، قامت قوات الحماية المدنية، بعملية تبريد لعدم تجدد الحريق مرة أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

آخر أخبار حريق السجل المدني شبرا

وانتقل فريق من المعمل الجنائي والنيابة العامة لموقع نشوب حريق سجل مدنى أول شبرا الخيمة؛ لفحص نشوب الحريق والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتشكيل لجنة لحصر الخسائر بالمبنى.

ومن المعاينة الأولية، اتضح أن ماسًا كهربائيًا تسبب في نشوب النيران في السجل المدني بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، ولكن العناية الإلهية أنقذت المنطقة.

آخر أخبار حريق السجل المدني شبرا

كما تبين أيضًا بأنه لا توجد خسائر بشرية، والخسائر مادية فقط، وهي عبارة عن احتراق عدد من الأجهزة والدفاتر الورقية واحتراق واجهة المبنى بأكملها.

آخر أخبار حريق السجل المدني شبرا
آخر أخبار حريق السجل المدني شبرا