الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على مواعيد مسلسل ورق التوت علي cbc

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات عن مواعيد مسلسل ورق التوت علي cbc، والذي نال إعجاب قطاع واسع من المشاهدين في مصر والعالم العربي، بسبب قصته الشيقة التي كانت من شأنها أن تخطف الأضواء بكل سهولة.

أحداث  مسلسل ورق التوت 

وتدور معظم أحداث مسلسل "ورق التوت"، في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم.

أبطال مسلسل ورق التوت

مسلسل "ورق التوت"، بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

ويظهر شريف سلامة بشخصية "مروان غالب"، الذى يعود  لمصر بعدما عاش خارج البلاد فترة من الوقت، إلا أنه يكون رافض للأوضاع التي يراها غريبة ومختلفة عما كانت عليه، إلا أنه يقرر اللجوء إلى فتح الأكاديمية للتعامل مع الطلاب، ويبدأ العمل فيها كمخرج ورئيس لها.

ويتكون مسلسل "ورق التوت" من 45 حلقة، حيث يناقش العديد من القضايا الإجتماعية الهامة، إذ يتناول قضايا التحرش الجنسي، التنمر، تحديد النسل، الختان، العنف الأسري، المشاكل الطبقية، الجهل، الاضطراب النفسي، وغيرها، ويعرض ذلك في شكل مُبسط وسلس.

مواعيد مسلسل ورق التوت علي cbc

من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة cbc الساعة 8 مساءً.

والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

يعرض المسلسل على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً.

يعاد المسلسل سي بي سي دراما الساعة 10 صباحًا.

يعاد المسلسل الساعة 4 مساء على cbc دراما.

بالاضافة إلى عرضه على منصة watch it.

اقرأ أيضًا

اعرف.. مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة