الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كم وصل مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية حتى هذه اللحظة؟

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من المواطنين عن عدد مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية حتى الآن، والذي نشب في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، ما أسفر عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى، وامتدت النيران إلى عدة طوابق في المبنى.

 

كم وصل مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية حتى هذه اللحظة؟

 

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، وهرعت الجهات المعنية لموقع الحريق ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لمحاصرة النيران وإخماها، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالإسماعيلية، بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده، كما دفعت وزارة الصحة، بـ50 سيارة إسعاف، لموقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لنقل المصابين إلي مستشفيات المحافظة.

 مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2023

 

وبدورها، أعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

وكشفت مصادر طبية، أن هناك 12 مصابًا باختناقات تلقوا العلاج في سيارات الإسعاف المجهزة بجوار مديرية الأمن، وجرى نقل 26 آخرين إلى مجمع طبي الإسماعيلية، موضحين أن الحالة الصحية لهم مستقرة.

وتفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة، موقع حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، كما انتقل فريق بحثي من الوزارة للوقوف على سبب حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

  حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2023

 

وأمر اللواء محمود توفيق، بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، ومراجعة سلامة المبنى الانشائية، فضلًا عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته في أقرب وقت.

ويتوقع أن يكون ماس كهربائي، هو سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، والذي اشتعل في المبنى، لتبدأ النار في الانتشار حتى تأكلت واجهته الرئيسية لمديرية أمن الإسماعيلية بالكامل جراء الحريق.

وتفقد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، حالة المصابين بحريق مديرية أمن الإسماعيلية، حيث اطمئن على الوضع الصحي لهم موجهًا بتوفير كافة سُبل الرعاية الطبية من أطقم العمل بمجمع الإسماعيلية الطبي.
وأظهرت مقاطع فيديو متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، نشوب حريق أمن الإسماعيلية اليوم، والذي بدأ في الطبقات العليا لمقر المديرية والمكون من ثمانية طوابق، ثم امتدت النيران داخل جميع أنحاء المبنى.

 مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2023
 مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2023
 مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2023