الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تصدره محركات البحث.. من هو سفاح الجيزة؟ وما قصته؟

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

تصدر مسلسل سفاح الجيزة محركات البحث الأولى على جوجل، حيث يبحث العديد من المواطنين عن قصته وما هو السبب وراء عمل مسلسل باسمه؟ 

واحتفى المخرج هادي الباجوري بتصدر أحدث أعماله الفنية، وهو مسلسل سفاح الجيزة قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة شاهد بعد ساعات من طرحه على المنصة.

وكتب هادي الباجوري عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": “في أول ٢٤ ساعة مسلسل سفاح الجيزة الأكثر مشاهدة في مصر والخليج وكتير من دول العالم”.

يجسد باسم سمرة في مسلسل سفاح الجيزة شخصية حازم وهو ضابط الشرطة المسئول عن التحقيق والبحث عن المفاتيح لكشف كافة الخيوط والأدلة التي تقوده لجرائم سفاح الجيزة والذي جسد شخصيته الفنان أحمد فهمي.

وكانت بدايته مع تتبع ركين سعد (زينة) بعد خروجها من أحد الفنادق وهي تحمل حقيبة سفر في ظل اختفاء صديقة لها وتضع الحقيبة في سيارة برفقة رجل غريب لم تكشف كاميرات المراقبة ملامحه.

وكان باسم سمرة قد قال في بيان صحفي: "شدّني إلى العمل عدة عوامل أبرزها الدور المختلف الذي لم يسبق لي تقديمه في أعمالي السابقة، والمخرج هادي الباجوري الذي كنت أنتظر فرصة للعمل معه، فضلًا عن وجود الزميل أحمد فهمي الذي جمعتني معه ورشات العمل التحضيرية قبل التصوير، واعتبره ممثلًا مميزًا وشخصًا رائعًا".

وفي السياق، يستعرض “الرئيس نيوز" في السطور التالية من هو سفاح الجيزة؟ وما هى قصة المسلسل؟ 

قصة سفاح الجيزة دارت أحدثها فى عام 2020، والسفاح هو  قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني، مواليد محافظة الجيزة، سقط بين أيدي الأجهزة الأمنية بعد 5 سنوات من جرائم إزهاق الروح والنصب والاحتيال.

قتل سفاح الجيزة 4 سيدات بطريقة خفية وهما زوجة صديقه المقرب المهندس رضا وزوجته فاطمة ونادين شقيقة زوجته وزوجة أخرى، وكانت تلك الجرائم في محافظتي الجيزة والإسكندرية، واستخدم قذافي فيها ذكاءه الشديد للتمويه والتخفي، ولم يكتف بجرائم إنهاء الحياة فقط بل كان ينتحل صفة ضحاياه وأشخاص آخرين.

 

قد يهمك أيضا:

 

عاجل| الأسهم المصرية تسجل مستوى قياسيا وسط تحوط المستثمرين ضد آثار التضخم

 

عاجل| دلالات الزيارة المهمة لرئيس "السيادي السوداني" إلى مصر