الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

جمهور الاتحاد يهتف باسم محمد صلاح أمام الرياض في الدوري السعودي (فيديو)

الرئيس نيوز

هتفت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي باسم لاعب منتخبنا الوطني  محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد اقترابه من الانتقال لصفوف النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواجه فريق اتحاد جدة نظيره فريق الرياض اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالعاصمة السعودية الرياض.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة ssc السعودية، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي وقت سابق، قالت قناة بي إن سبورتس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي أبدى موافقته على عرض الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت القناة عن طريق مراسلها في إنجلترا، أن موافقة ليفربول تفصل محمد صلاح عن الانتقال إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نادي اتحاد جدة السعودي في حسم صفقة لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي الاسبوع المقبل حسب ما ذكرت الصحافة السعودية والعالمية.