الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بيت الروبى يتخطى 100 مليون جنيه في أقل من شهر

الرئيس نيوز

يستمر فيلم "بيت الروبى" في تحقيق الإيرادات الكبيرة والقياسية في دور العرض السينمائى منذ طرحه يوم 21 يونيو الماضى، إذ تخطى حاجز الـ 100 مليون جنيه في شباك التذاكر خلال أقل من شهر عرض، ليكون رابع فيلم يدخل نادى المائة مليون جنيه.

ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم خلال الأيام المقبلة لاسيما وأنه مستمر في العرض ويحقق إيرادات يومية بمعدل يفوق المليون جنيه.

وسجل بيت الروبى أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية يوم السبت 1 يوليو والذى وافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما حصد إيرادات بلغت 10 ملايين و146 ألف جنيه كأول فيلم يصل إلى هذا الرقم، متخطيا الرقم الذى حققه الفيلم أيضًا يوم الجمعة 30 يونيو – ثالث أيام عيد الأضحى - وكان 9 ملايين و393 ألف جنيه.

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حاليًا ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.