السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي بصدد تقديم شكوى ضد محمد شيحة وخالد الغندور

الرئيس نيوز

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي لـ"الرئيس نيوز"، أن الأهلي بصدد تقديم شكوى للجهات المسؤولة ضد كل من: محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق، وخالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك.

جاء ذلك على خلفية التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها "شيحة" عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تضمنت تجاوزات ضد النادي الأهلي.

وكان اتحاد الكرة المصري، قرر في وقت سابق إحالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة السابقة لإدارة الإسماعيلي، ووكيل اللاعبين، إلى لجنة الانضباط.

وانتصر النادي الأهلي على مضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة منذ الجولة 18 بمنافسات الدوري المصري الممتاز، ليعيده إلى صراع الهبوط مع ناديي غزل المحلة وأسوان خلال آخر مباراتين من الموسم.

سجل هدف المباراة الوحيد، الجناح الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في الدقيقة 50 بمتابعة لتمريرة خالد عبد الفتاح داخل منطقة الستة ياردات بعد هروبه من الرقابة الدفاعية.

وبعد 5 دقائق سجل الإسماعيلي هدف التعادل 1/1 عن طريق اللاعب محمد حسن بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة نفذها أحمد مدبولي من خارج منطقة العمليات، غير أن حكم الفيديو المساعد "الفار" رفض الهدف بداعي وجود لمس للكرة باليد.

وراجع حكم الساحة، أحمد الغندور، لعبة الهدف بعد استدعاءه من جانب غرفة تقنية الفار، إلا أن الإعادات لم تكن واضحة، وتم التركيز على زاوية واحدة فقط، دون منحه زوايا أخرى أكثر وضوحًا لهذه الحالة التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء سير اللعب.

وأهدر الإسماعيلي بعد هذه اللقطة عدة فرص سانحة للتسجيل، وسط تألق كبير من جانب الحارس محمد الشناوي وخط الدفاع بقيادة محمد عبد المنعم، لينتهي اللقاء بفوز صعب للأهلي بهدف دون رد، ليعزز تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري.

ورفع النادي الأهلي رصيده لـ 72 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الثاني، ولا تزال للأهلي 3 مباريات أقل من بيراميدز.

بينما تجمد فريق الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أسوان صاحب المركز الـ 15، وبفارق نقطتين عن الداخلية ال16 وغزل المحلة ال17.

ولعبت جميع الأندية من المركز الثامن إلى الأخير 32 مباراة، ما سيجعل آخر جولتين من الموسم غاية في السخونة والإثارة خاصةً لأندية البنك الأهلي وسيراميكا والإسماعيلي والجيش وأسوان والداخلية وغزل المحلة، وسيتركز الاهتمام على الأندية الشعبية، حيث يخشى الجمهور هبوط الإسماعيلي وأسوان والمحلة الذين يتمتعون بشعبية جارفة.