الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بايرن ميونيخ والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بايرن ميونيخ

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بايرن ميونيخ والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بايرن ميونيخ والقنوات الناقلة، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري رابطة أبطال اوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بايرن ميونيخ والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "الاتحاد"، المواجهة القوية بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي، حيث تمتلك قناة بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حارس المرمى: يان سومر.
خط الدفاع: ألفونسو ديفيس - دايوت أوباميكانو - ماتايس دي ليخت - بنيامين بافارد
خط الوسط: ليون جوريتسكا - يوشوا كيميش - جمال موسيالا
خط الهجوم: ليروي ساني - سيرج جنابري - توماس مولر

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بايرن ميونخ:

حارس المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: مانويل أكانجي - روبن دياز - جون ستونز - ناثان أكي
خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوان - برناردو سيلفا
خط الهجوم: جاك جريليتش - كيفين دي بروين -إيرلينج هالاند

ويسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في استغلال عاملي الأرض والجمهور؛ لتحقيق نتيجة إيجابية، قبل خوض مباراة الإياب الذي سيقام على ملعب أليانز آرينا، معقل نادي بايرن ميونخ الألماني، والمقرر إقامته يوم 19 أبريل الجاري.

ومن المرتقب أن يواجه المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، أما سيلتقي الفائز من مباراة ميلان ونابولي ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.

ويُقام ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يومي 9 و10 مايو، فيما ستكون مواجهات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، على أن يكون النهائي يوم 10 يونيو.

الجدير بالذكر أن العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي كان قد التقى نظيره البافاري بايرن ميونخ، من قبل في 6 لقاءات رسمية، استطاع فريق البايرن أن يحقق الفوز خلالهم في 3 مباريات، بينما حقق السيتي الفوز في 3 مباريات؛ لتكون الكفة متساوية بين الفريقين.

اقرأ أيضًا

نقل رامي ربيعة للمستشفى بعد إصابته في لقاء بيراميدز