السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي اليوم on time sports

الرئيس نيوز

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي اليوم on time sports.. يتساءل الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مختلف أنحاء الجمهورية والشرق الأوسط، عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي اليوم الثلاثاء أمام سموحة، ضمن دور نصف النهائي من كأس مصر نسخة 2021- 2022.

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع سموحة، اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري، على أرضية استاد القاهرة الدولى، فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه، أغلق فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، صفحة مباراة المصري البورسعيدى، التي أقيمت مساء الخميس الماضي، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

ومن ناحية أخري، يطمح طارق العشرى، المدير الفني لسموحة، في تحقيق إنجاز جديد مع الفريق بالتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، حيث طالب اللاعبين باستغلال الفرص ومحاولة التسجيل مبكرًا، مطالبًا كل لاعب ببذل أقصى ما يستطيع؛ من أجل تتويج سموحة ببطولة الكأس لأول مرة في تاريخه.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سموحة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمود متولي - محمد هاني.
خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: أحمد عبد القادر، شادي حسين أو (محمد شريف)، حسين الشحات.

غيابات الأهلى في مباراة اليوم مع سموحة

أكرم توفيق 
كريم فؤاد 
مصطفى شوبير 
ياسر إبراهيم

تشكيل سموحة المتوقع ضد الأهلي

حراسة المرمى: الهاني سليمان.
خط الدفاع: محمود شبانة - شريف رضا - أحمد جمال - ممدوح عبد ربه.
خط الوسط: أحمد مصطفى - بنجامين بواتينح - حسين فيصل - دوكوا دودو - محمد سعيد مكرونة.
خط الهجوم: حسام حسن.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس إتش دى 1، مباراة الأهلى وسموحة بكأس مصر، حيث أسندت التعليق الصوتي للقاء لمحمد الكواليني، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورتس إتش دى 1

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الدرجة 7.3 غرب

وينتظر الفائز من مباراة الأهلى وسموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نهائي كأس مصر موسم 2021/2022، خوض مواجهة حاسمة مع فريق بيراميدز، الذى حقق بدوره الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل 1/1.

تحمل مباراة اليوم بين سموحة والأهلى الرقم 29، حيث تقابل الفريقان من قبل فى 28 مباراة، بواقع 25 مباراة فى مسابقة الدورى وثلاث مباريات فى بطولة كأس مصر.

وحقق الأهلى الفوز على سموحة فى 15 مباراة، فيما نال الخسارة فى خمس مباريات، وتعادل مع الفريق الساحلى فى 8 مباريات، كان آخرها المباراة التى أقيمت فى الأسبوع التاسع بالدورى وانتهت بالتعادل السلبى.

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى شهر يناير الجاري

السبت 21 يناير – الزمالك ضد الأهلي – الدوري (الجولة 14) – ستاد القاهرة.
الثلاثاء 24 يناير – الأهلي ضد البنك الأهلي – الدوري (الجولة 15) – ملعب السلام.
الأحد 29 يناير – حرس الحدود ضد الأهلي – الدوري (الجولة 16) – ملعب المكس.

وكان قد تأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

أقرأ أيضًا

تعرف علي صفقات الأهلي الجديدة 2023