الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف علي صفقات الأهلي الجديدة 2023

الأهلي
الأهلي

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن صفقات الأهلي الجديدة 2023، بالتزامن مع استعداد الفريق الأول لكرة القدم لخوض العديد من المنافسات في مختلف البطولات المحلية والدولية.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

وحتى الآن، تعاقد مسئولو النادي الأحمر مع 3 صفقات ويتبقى صفقتين أو أقل سيتم الإعلان عن التعاقد معهما خلال فترة الميركاتو الشتوي الجارية، بعد تعرض عدد من لاعبيه للإصابة ورحيل البعض الآخر.

صفقات الأهلي الجديدة 2023 حتى الآن

وكان قد أتم النادي الأهلي تعاقده مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، ورفع اسمه من قائمة الفريق للموسم الحالي.

كما أتم تعاقد مسئولو النادي مع اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ“كريستو”، لمدة 4 مواسم ونصف، قادمًا من نادي النجم الساحلي، في صفقة تنبأ البعض أن يُجني الأهلي ثمارها بشدة بعد مشاركته مع الفريق.

وأخيرًا، أعلن النادي الأهلي تعاقده مع مروان عطية، قادمًا من نادي الاتحاد السكندري، في صفقة خزينة الأحمر ما يقرب من 25 مليون جنيه، بالإضافة لرحيل ثنائي الفريق محمد محمود وعمار حمدي، إلى نادي الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة.

ويبحث الأهلي، عن صفقة أو اثنين للتعاقد معهم قبل غلق باب الميركاتو الشتوي الجاري، فالنادي كان على مقربة من التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي رايو أفي البرتغالي، ولكن بسبب عدم اجتياز اللاعب للكشف للطبي، تم صرف النظر عن إتمام التعاقد معه، وتم إبلاغ اللاعب بذلك، لذا سافر يعقوبو مرة أخرى إلى البرتغال.

ويقترب المهاجم التوجولي بينيل ملابا لاعب نادي اتحاد كلباء الإماراتي السابق، من الانضمام إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء والذي يمتلك إمكانيات مهمة للغاية سوف تفيد الفريق على الصعيد الفني، وذلك بعد عرضه خلال الأيام القليلة الماضية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

ولعب نجم اتحاد كلباء السابق في عدد من الأندية الكثيرة والتي تصل إلى 9 أندية، بينما كان سعره على ترانسفير ماركت 1.5 مليون يورو، حيث كان على رادار التعاقد مع النادي الأهلي منذ موسمين سابقين ولكنه لم يتم الأمر بشكل رسمي.

ومن ناحية أخرى، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على رحيل عدد من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية في الفترة المقبلة.

يأتي حسام حسن، مهاجم الأهلي، على رأس اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء في يناير، حيث رحب كولر برحيل اللاعب بعدما فشل في إثبات جدارته مع الفريق الأحمر منذ انضمامه في الصيف قبل الماضي.

واقترب حسام حسن من الانتقال إلى صفوف نادي سموحة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، كما رحب المدير الفني السويسري برحيل محمد فخري، لاعب خط الوسط، في يناير الجاري، على سبيل الإعارة، وذلك لصعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

أقرأ أيضًا

تصريحات مفاجئة من عبد الله السعيد بشأن الانضمام للزمالك في يناير