الأربعاء 29 نوفمبر 2023 الموافق 15 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة أون تايم سبورت 3 على نايل سات 2023

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من متابعي القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي عن التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت 3 على نايل سات 2023، والتي تعد من بين أهم القنوات المتخصصة في نقل وإذاعة المباريات الرياضية بشكل مجاني علي مدار الـ24 ساعة.

وتتميز شبكة قنوات أون تايم سبورت، بتقديم محتوي رياضي ليس فقط في كرة القدم، ولكن في جميع الألعاب الفردية والجماعية وخاصة كرة اليد والطائرة والسلة والصالات، حيث تعتبر من أشهر القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي، خاصة بعدما حققت تقييمات ونسب مشاهدة عالية جدًا في وقت صغير.

وفي الساعات الأخيرة، تتزايد معدلات البحث عبر محركات "جوجل"، عن تردد قناة أون تايم سبورت 3 على نايل سات 2023، خاصة بعدما فوجئ مشاهدو القناة بتغيير في محتوي القناة، وظهور شعار جديد لها يحمل اسم "القناة الوثائقية"، والإعلان عن قرب بثها.

وتشير بعض التقارير الصحفية، إلي أن سبب تغيير اسم القناة وتوقف بثها ترجع إلي التكلفة المالية الكبيرة الخاصة بها، وذلك في ظل عدم إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رسميًا تعليق القناة أو تغييرها.

تردد قناة أون تايم سبورت 3 على نايل سات 2023:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10853
نوع الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ هو 5/6
معدل الترميز هو 27500
جودة القناة SD

ومن ناحية أخري، كانت قد أعلنت قنوات أون تايم سبورت، عن حصولها علي حقوق بث جميع مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، حيث تتميز الشبكة ببث جميع مباريات المنتخب المصري في العديد من البطولات المحلية والدولية، بالإضافة إلي الكثير من المباريات في بعض الدوريات المختلفة.

مواعيد مباريات منتخب مصر المتبقية في كأس العالم لكرة اليد 2023:

مباراة مصر والمغرب، يوم 15 يناير، الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.
مباراة مصر والولايات المتحدة الامريكية، يوم 17 يناير، الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وكانت قد انطلقت بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 يناير، وتستمر حتى 29 يناير الجاري وتستضيفها 9 صالات في دولتي بولندا والسويد، بمشاركة منتخب مصر ضمن 32 منتخبًا من 5 قارات.