الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري، حيث يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره المحلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

وكان قد أغلق فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، صفحة مباراة إنبى التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهم محمد مجدى أفشة وأليو ديانج.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أداء تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للمباريات القادمة، عقب الفوز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما.

وحرص الجهاز الفني على استمرار التدريبات بدون راحة اليوم، وفقا للبرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران.

واكتفت المجموعة التي خاضت مباراة انبي أمس بتدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يؤدي بقية اللاعبين تدريبات خططية متنوعة في الملعب.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى بالجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصرى، على ستاد برج العرب بالاسكندرية، والمقرر لها الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، انفرد بقمة الجدول بعد الفوز بثنائية على حساب فريق إنبي، برصيد 30 نقطة، في حين تجمد موقف الزمالك، في الجدول باحتلاله المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن:

1- الأهلي 30 نقطة.

2- الزمالك 25 نقطة.

3- فيوتشر 23 نقطة.

4- بيراميدز 20 نقطة.

5- غزل المحلة 18 نقطة.

6- الاتحاد السكندري 18 نقطة.

7- سيراميكا كليوباترا 15 نقطة.

8- أسوان 15 نقطة.

9- المقاولون العرب 15 نقطة.

10- المصري البورسعيدي 14 نقطة.

11- طلائع الجيش 13 نقطة.

12- البنك الأهلي 10 نقاط.

13- سموحة 10 نقاط.

14- إنبي 10 نقاط.

15- فاركو 9 نقاط.

16- الداخلية 9 نقاط.

17- الإسماعيلي 7 نقاط.

18- حرس الحدود 7 نقاط.