الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منه فضالي بالحجاب ويوسف الشريف خارج السباق.. كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

مسلسلات رمضان ٢٠٢٣
مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.. يبحث العديد من المواطنين خلال الساعات الماضية عن أهم مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ حيث يستعد عدد كبير من الفنانين لموسم شهر رمضان بالعديد من الأعمال الفنية وذلك خلال شهر رمضان المقبل ٢٠٢٣، وقد تم الإعلان عن تفاصيل المسلسلات خلال شهر رمضان ٢٠٢٣ كان من بينهم مسلسل للفنانة مني زكي سوف يكون ١٥ حلقة فقط بالإضافة إلي خروج يوسف الشريف من السباق الرمضاني هذا العام في هذا السياق نرصد أبرز المعلومات عن مسلسلات شهر رمضان ٢٠٢٣.

كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣


حسبما اعلن عن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ فقد بدأ الفنان أحمد وفيق، تصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف والذي يخوض بطولته النجم حسين فهمي والمستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس.

اما عن  الفنانة منة فضالي في رمضان ٢٠٢٣ فقد انضمت الفنانة  لفريق عمل وأبطال المسلسل التليفزيوني “سر السلطان” والذي يخرجه خالد يوسف في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما التليفزيونية وظهرت منة فضالي، خلال كواليس تصوير مسلسل “سر السلطان” بالحجاب، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى “فاطمة"، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك" صورة لها من داخل الكواليس.

و علقت عليها قائلة: “فاطمة مسلسل سر السلطان رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله إنتاج شركة سينرجي الأستاذ تامر مرسي عن قصة سره الباتع ليوسف إدريس.. معالجة درامية الدكتور خالد يوسف وإخراجه أيضا”.

كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

وفي مفاجأة في رمضان ٢٠٢٣ فقد خرج الفنان يوسف الشريف من السباق في رمضان المقبل حيث 
استقرت الشركة المنتجة على خروج مسلسل النجم يوسف الشريف من منافسات شهر رمضان المقبل 2023، وذلك لعدم اللحاق بالتجهيزات الخاصة بالعمل على أن يتم تأجيله لرمضان 2024، ليكون العام الثاني الذي يخرج منه يوسف الشريف ولا يقدم مسلسلا في شهر رمضان بعد غيابه في رمضان الماضي عن المشاركة بعمل درامي.

أقرأ أيضًا

في «واحد من الناس».. عفاف شعيب تكشف أسرار أحمد زكي وتعرضها للخيانة