الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

في «واحد من الناس».. عفاف شعيب تكشف أسرار أحمد زكي وتعرضها للخيانة

عفاف شعيب
عفاف شعيب

فى حلقة فنية خاصة من برنامج “واحد من الناس” يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنانة عفاف شعيب في العاشرة مساء الأحد والاثنين على شاشة قناة “الحياة”.

وتكشف عفاف شعيب لأول مرة أسرار واعترافات جديدة في حياتها ببرنامج “واحد من الناس”، وتتحدث عن أصعب وأهم المواقف في حياتها، وحقيقة تدخل صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق لقبولها دور شريفه فى مسلسل “رأفت الهجان”.

عفاف شعيب مع عمرو الليثي

كما تتحدث عن كواليس عملها مع أحمد  زكى فى فيلم “ضد الحكومة”، كما تكشف أسباب الهجوم عليها لأدائها دور ام مدمنة فى مسلسل "الكيف".

عمرو الليثي مع عفاف شعيب 

وتتحدث عفاف شعيب عن أسباب طلاقها من المنتج رياض العريان، وتكشف هل تزوجت مرة أخرى بعد طلاقها، وهل تعرضت للخيانة الزوجية، وتروي أسباب دخولها العناية المركزة أثناء تصوير مسلسل "أدم" مع المخرج محمد سامى.

عفاف شعيب تكشف أسرار حياتها الشخصية

كما تتحدث عفاف راضي عن صدمتها فى وفاة  ثلاثة من اخوتها فجأة، وتكشف كواليس خاصة عن أسرتها وموافقة والدها علي دخولها عالم الفن، ورحيل أمها بعد مرضها وحرمانها من الأمومة ومدي حزنها لهذا السبب، وترد على شائعات وفاتها وتكشف عن مروجيها.

كما تجيب عن السؤال هل هناك جزء ثالث من مسلسل “الشهد والدموع”، ودورها بمسلسل “إمام الدعاة”، وهل طالبت نقيب الفنانيين أشرف زكى بميثاق شرف يمنع الفنانيين يهاجمون بعضهما فى وسائل الإعلام.

يذاع برنامج “واحد من الناس” يومي الأحد والإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً على شاشة قناة “الحياة”.